سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام نظيره ولفرهامبتون مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز ولفرهامبتون على مانشستر يونايتد

وشهد الشوط الأول من تلك المباراة خطورة قوية لفريق ولفرهامبتون، حيث سنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل وسط انحسار أصحاب الأرض.

وحاول الشياطين الحمر تصحيح الوضع في الشوط الثاني والوصول بشكل أكبر إلى منطقة جزاء الذئاب، ولكن دفاع الضيوف كان قويًا.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 68، ولكن تم إلغائه بداعِ وجود حالة تسلل.

وكاد ولفرهامبتون أن يتقدم بهدف في الدقيقة 75، بعد تسديد رومان سايس الكرة، ولكنها اصطدمت بالعارضة.

ونجح ولفرهامبتون أخيرًا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 82 عن طريق جواو موتينيو، بعد تمريرة عرضية من أداما تراوري، وشتتها دفاع مانشستر يونايتد ولكن الكرة وصلت إلى موتينيو وسددها من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في القائم قبل أن تهز الشباك.

واحتسب حكم المباراة خمس دقائق كوقت بدلًا من الضائع للشوط الثاني، وحصل مانشستر يونايتد على ركلة حرة في مكان قريب للغاية من منطقة الجزاء بعد تدخل على فيل جونز، نفذها برونو فرنانديز إلا أن حارس ولفرهامبتون تصدى لها بنجاح.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 28 نقطة في المركز الثامن، ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة في المركز السابع ولديه نفس العدد من المؤجلات.