أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر إف سي، على أهمية التعادل أمام النادي الأهلي قبل انطلاق فترة التوقف الدولي، والتي سيخوض خلالها منتخبنا الوطني منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وكان فيوتشر إف سي قد تعادل أمام ضيفه الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السابعة.

وقال السقا في تصريحات خاص للمركز الإعلامي بالنادي: "الحمد لله على النتيجة التي حققناها أمام النادي الأهلي، مباراة مهمة جدًا في مشوار الفريق، التعادل كان بطعم الفوز بعد تقديم مباراة جيدة للغاية".

وأكمل: "علي ماهر يقوم بتحفيظ اللاعبين طرق اللعب التي يريد تنفيذها، التعادل أمام الأهلي قبل فترة التوقف رفع من معنويات اللاعبين".

وتابع: "كأس الرابطة فكرة مميزة، وخطوة تأخرت كثيرًا، لك أن تتخيل أن الإمارات سبقتنا في هذه الخطوة من 15 سنة، والبطولة سوف تحافظ على مستوى اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي".

طالع.. خاص | الأهلي يفتح خط مفاوضات مع أحمد رفعت.. ورد سريع من اللاعب

وأوضح: "أحمد عاطف قدم مباراة مميزة أمام الأهلي، رغم عودته من الإصابة بعد شهر من العلاج، وأيضًا محمود جنش كان قريبًا من المشاركة أمام الأهلي لكن فضلنا إعطاءه مزيد من الراحة".

وبسؤاله عن نجاح صفقات الفريق، أجاب السقا: "نجحنا في ضم عناصر مميزة قبل انطلاق الموسم، وركزنا مع الجهاز الفني على نوعية معينة من اللاعبين، والدليل كريم نيدفيد الذي عاد مرة أخرى للمشاركة في المباريات والتألق بعد غياب أكثر من عامين عن المباريات الرسمية، وهناك تعامل خاص معه لمساعدته على استعادة مستواه مرة أخرى".

واستطرد: "محمد عبد المنعم مستمر مع الفريق ولا نية لإنهاء إعارته خلال الميركاتو الشتوي، كذلك الأمر عمر كمال عبد الواحد مستمر معنا حتى نهاية الموسم، ومن بعدها سوف يقرر اللاعب الاستمرار معنا أو العودة للزمالك".

واختتم: "تعاقدنا مع لاعبين من 13 ناديًا، وما وصل له الفريق خلال الأربع أشهر الماضية يعد إنجازًا كبيرًا، وسوف نحسم صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي خلال الأيام القليلة القادمة".