رد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على إمكانية التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن برشلونة تعاقده مع جناح مانشستر سيتي السابق، فيران توريس، ولكن الصحفيين حاولوا الضغط على لابورتا من أجل الحديث عن صفقة هالاند المحتملة في المؤتمر الصحفي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يفاضل بين ثنائي هجومي بعد بيع فيران توريس

ايرلينج هالاند

وقال لابورتا عن الأمر: "لقد تحدث ماتيو أليماني عن الصفقات الجديدة وما يجب علينا فعله، مع فيران توريس لقد قمنا باستثناء، يجب علينا العمل من أجل إعادة هيكلة الرواتب في الفريق حتى نستطيع تسجيله".

وأضاف: "نحن نحضر للموسم المقبل، بالطبع نستهدف تكوين فريق قوي للغاية في المستقبل وكل شيء ممكن إذا كنا نقوم بكل شيء بطريقة جيدة".

وتابع: "لدينا فريق جيد ونسعى لتقويته والبداية من صفقة فيران توريس، كانت صفقة مهمة بالنسبة لنا وللمدرب، نحن على دراية بالسوق وما زلنا نستهدف العودة إلى الطريق الصحيح على خريطة الكرة العالمية".

وواصل تصريحاته: "نريد الفوز بالألقاب مجددًا، الدوري الإسباني وكأس إسبانيا وكأس السوبر في السعودية والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك كانت صفقة توريس مهمة للغاية ولكن لا أعرف ما إذا كانت هناك صفقات مهمة أخرى قادمة أو لا، لأن الأمر يعتمد على إمكانياتنا وقدرتنا في الحسم".

وأتم: "هالاند؟ اسمحوا لي بألا أتحدث عن لاعب بعينه، لأن الأمر لن يفيدنا، الشيء الوحيد الذي يفعله هو زيادة قيمتهم، نحن نعمل على تقوية الفريق".