تحدث جولو موتا المدير الفني للهلال السوداني، عن حظوظ فريقه في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وخاصة مواجهة الأهلي.

الهلال السوداني وقع في المجموعة الأولى بجانب مواطنه المريخ، مع الأهلي، وصن داونز الجنوب إفريقي.

وقال موتا خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "بالتأكيد الأهلي بالنسبة لي هو المرشح الأول في المجموعة، وصن داونز يقاتل دائمًا من أجل اللقب، ومعنا المريخ منافسنا التقليدي، ونحن نحب المنافسة واللعب أمام الكبار".

وأضاف: "مواجهة الأهلي أمر يسعدني، هو أحد أفضل أندية العالم، وأنا لا أشعر بأي ضغط على الاطلاق، كرة القدم ليست مرتبطة بالضغط فقط ولكن لكي نستمتع بها".

وتابع: "أنا لست خائفًا من مواجهة الأهلي ولكن متحفزًا، هذه المباراة عادة تكون تاريخية وأريد أن أكون قويًا وأريدها أن تأتي سريعًا، نتدرب بشكل جيد، وكمدير فني إذا لم أكن أحب التحديات الكبيرة فإذن أنا مدرب صغير، وأنا لست كذلك وأحب التحديات".

وواصل: "أتمنى أن أخوض المباريات في السودان بسبب المؤازرة الجماهيرية".

طالع | الهلال السوداني: ملعبنا سيكون جاهزًا خلال 48 ساعة.. ولا نخشى اللعب مع الكبار

وأكمل: "بالتأكيد درست الأهلي بنسبة 100%، والأهلي قوي كفريق وليس كلاعب أو لاعبين، وهنا أثنى على الفريق لأنه يلعب كوحدة واحدة، وإذا كان الأهلي قوي بسبب لاعب أو اثنين ففي هذه الحالة لن يكون فريقًا كبيرًا، ولكنه يلعب كوحدة واحدة، وأنا أحب أن ألعب وأخوض المباريات بطريقتنا، أستطيع تغيير طريقة اللعب، ونقاط قوتنا هي أننا يجب أن نلعب كفريق واحد وليس بشكل فردي، والهلال والأهلي متماثلان لأنهما يلعبان كفريق واحد".