أثار لاعب فريق أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه حالة من الانتقادات لدى جماهير النادي الإنجليزي بعد تصرفه في مباراة اليوم أمام برينتفورد.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في تلك المباراة كبديل في الدقيقة 80، في ظهوره الأول منذ أبريل الماضي، حيث تعافى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وحاول تريزيجيه الحصول على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ولكنه ألقى بنفسه على الأرض بعد أدنى لمسة من لاعب الخصم سامان قدوس.

وتحدثت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن تصرف تريزيجيه، حيث أوضحت أن المصري صرخ من الألم وسقط بطريقة درامية، ممسكًا بوجهه وهو يتلوى على أرض الملعب.

وبعد ذلك قام برينتفورد بهجمة مرتدة وسدد إيفان توني الكرة ولكنها كانت بعيدة عن المرمى.

واتضح فيما بعد أن هذا كان آخر لعبة في المباراة، لذلك أهدر تريزيجيه فرصة أستون فيلا الأخيرة لإدخال الكرة في منطقة الجزاء بحثًا عن هدف التعادل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ليس من المستغرب أن تصرف تريزيجيه تسبب في إزعاج العديد من مشجعي أستون فيلا، وذكر الآخرين بسقوط بيرناردو سيلفا بسهولة في مباراة الأمس، لكي يمنح مانشستر سيتي ركلة جزاء أمام آرسنال.

ونشرت "ذا صن" مجموعة من تغريدات لمشجعي أستون فيلا عن تصرف تريزيجيه، حيث كتب أحدهم: "سئمت من هذا الأمر في كرة القدم، أكرهه من فريقي، أوافق على أنه يحتاج إلى عقوبة بعد المباراة".

وأضاف آخر: "صدقني، تريزيجيه لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وربما يشعر زملائه في الفريق الآن بالغضب منه، لقد تسبب في إعادة الكرة إلى الخصم من خلال الغطس، بدلًا من بناء هجمة أخرى".

وأكد ثالث: "نعم كان ذلك محرجًا، ولكن من باب الإنصاف لم يتطابق مع رد الفعل الإبداعي الذي قدمه برناردو سيلفا".

بينما سخر مشجع لكرة القدم قائلًا: "هل أخلوا الاستاد قبل أن يقتل القناص أي شخص آخر؟".