أكد بيب ليندرز، مساعد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، أن اللاعبين يستحقون إشادة كبيرة في مباراة اليوم ضد تشيلسي رغم التعادل.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

وقال ليندرز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: " الأمر ليس مملًا أبدًا معنا، أليس كذلك؟ أبدًا، نحن فخورون حقًا بالفتيان لأنهم قدموا مباراة كرة قدم جيدة، أريد أن أقدم إشادة كبيرة للفريق، لأننا يمكن أن نقدم الكثير من الأعذار".

وأوضح: "لم يكن مدربنا حاضرًا اليوم أو أمس (إصابة كلوب بفيروس كورونا)، لكن الفريق لعب بشكل جيد، لقد هاجمنا جيدًا، وكنا نحب أن نرى المزيد من التحكم، لكن بالنسبة للجماهير والجمهور في المنزل، كانت مباراة ممتعة".

وتابع: "لقد تحدثت مع يورجن كلوب بين الشوطين بشكل سريع، إنه قائدنا ومحفزنا، ورئيسنا، هذا أمر جيد، إنه من النوع الذي يمنح الكثير من المسؤولية والحرية".

وعندما سُئل عما إذا كان كلوب سيكون حاضرًا في مباراة الخميس المقبل ضد آرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو، قال ليندرز: "لا، لا يستطيع بسبب قواعد الحجر الصحي، لديه أعراض خفيفة، لكن يورجن قائد متفائل وإيجابي للغاية، آمل فقط أن تظل الأعراض خفيفة وأن يعود سريعًا معنا".

وأضاف: "إنه موسم طويل، نحن لا نتعامل مع المباراة على هذا الأساس، نتعامل معها على أنها نهائية، هذه هي الطريقة التي تجعلنا نجمع بها كل النقاط منذ أن كنا هنا، نحن نحلل، هذه هي الطريقة التي نتطور بها وأصبحنا على شكلنا الآن".

وواصل: "كان من الواضح ما نحتاجه لتحسين التكتيك، هذا ما قدمناه للاعبين بين الشوطين، كانت لدينا فرص جيدة، تصديات جيدة، كان بإمكاننا حتى الفوز، في هذه المباريات أنت لا تعرف أبدًا".

واستمر: "كانت مباراة متكافئة لذا أعتقد أن التعادل هو النتيجة الصحيحة، أنت تعلم أنه ضد تشيلسي عليك أن تعمل بجد، عليك أن تعاني، أعتقد أن اللاعبين يستحقون إشادة كبيرة للطريقة التي دافعوا بها، كل منهم، كذلك موقف الثلاثي الهجومي لدينا كان مذهلًا".