تحدث بيب ليندرز مساعد فريق ليفربول عن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، بعد مشاركتهما في مباراة اليوم ضد تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

وكان ساديو ماني قد سجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 26.

وتُعد تلك المباراة هي الأخيرة للثلاثي الإفريقي، محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، قبل توجههم إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخباتهم.

وقال بيب ليندرز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "محمد صلاح وماني مهمان للغاية لأنهما يمنحانا الجودة، ويعطيان لفريق التوجيه في المباراة، والرغبة كذلك".

وأضاف: "أتمنى لهم (محمد صلاح، ماني، كيتا) كل التوفيق في كأس الأمم الإفريقية، الجميع يعرف شعور اللعب لبلادك، لديهم الحق في القتال من أجل كل بطولة يحصلون على فرصة المشاركة بها".

وواصل: "لقد تحدثت مع جميع الأولاد في غرفة تبديل الملابس، وتمنيت لهم كل التوفيق، هم يستحقون ذلك الحق (المشاركة في البطولة) حيث يُعدون ضمن أفضل اللاعبين في كأس الأمم الأفريقية، إنها بطولة رائعة ويجب أن يكونوا قادرين للقتال من أجل كل لقب".

واستكمل: "إنها بطولة بها الكثير من الشغف، والكثير من الثقافة، اللعب لبلادك هو فخر حقًا، سواء كانت إنجلترا أو ألمانيا أو هولندا أو أي بلد آخر، هم أساطير أفريقية، هم أساطير بالنسبة لي، لكن إذا فازوا بتلك البطولة، من المحتمل أن يكونوا أساطير أكبر، لذا يجب أن يحاولوا بكل ما لديهم للفوز بها".