يرى نذار مالك عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني أن جميع فرق المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا تمتلك حظوظًا متساوية في التأهل إلى ربع النهائي.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا قد اسفرت عن وجود الهلال مع الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب المريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

وقال نذار مالك خلال مداخلة ببرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت": "القرعة جاءت كما نشتهي، فجماهير الهلال ترغب دائما في مواجهة الأهلي أو الزمالك، لأن أي مجموعة تجمع الأندية السودانية مع الأندية المصرية تكون بطولة خاصة، لأنها تتمتع بندية كبيرة وديربي مبكر، ونحن مستعدون للبطولة".

طالع أيضًا.. مدرب الهلال السوداني: الأهلي من أفضل فرق العالم ومواجهته صعبة

وأضاف: "بحكم جاهزيتنا وتاريخنا سنتأهل من المجموعة، ولكن لا يُمكن أن نغفل الأهلي بقيمته وقوته، ولكن الأبواب مفتوحة للجميع، وصعب جدا التكهن بمن سيتأهل، الحظوظ متساوية".

وعن أزمة استبعاد ملعب الهلال، أوضح: "هي مجرد ملاحظات على الاستاد وقطعنا فيها شوطا كبيرا، وبنسبة كبيرة جدا سنلعب مبارياتنا على ملعبنا، وسيحضر مسؤول من الكاف لمشاهدة الملعب".

واختتم: "لم يتخذ أي قرار بشأن نقل مبارياتنا إلى مصر حال عدم جاهزية ملعبنا في السودان، ونحن متأكدون 100% من أننا سنلعب على ملعبنا".