أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن تفاصيل قرعة كأس الرابطة التي ستُجرى بعد غدٍ الإثنين، مشيرًا إلى الجوائز ستكون مجزية.

وكانت رابطة الاندية قد اعلنت في وقت سابق عن بدء منافسات كأس الرابطة يوم 12 من يناير الحالي.

وقال أحمد دياب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب اون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "سنعلن عن تفاصيل كأس الرابطة يوم 3 يناير، وستقام بتقنية الفار".

وأضاف: "القرعة سيكون بها مفاجآت عديدة، لدينا رموز كثيرة في الكرة المصرية، ونحاول في كل مناسبة أن يتواجد الكثير من النجوم، وجهنا الدعوة لـ18 ناديًا ورموزهم".

وواصل: "البطولة ستبدأ يوم 12 وكل يوم ستكون هناك 3 مباريات، والجماهير تستطيع حجز التذاكر قبل المباراة بيومين من على الموقع، وعدد الجماهير لن يتجاوز الـ 2000، ونصف النهائي والنهائي ستٌلعب مبارياتهم في شهر يونيو المقبل".

طالع أيضًا.. عامر حسين يوضح سبب تحديد 12 يناير موعدًا لانطلاق كأس الرابطة

وتابع: "ستقام البطولة بنظام المجموعات، حيث سيتم تقسيمها لـ3 مجموعات وكل نادي من الأهلي والزمالك وبيراميدز سيكون على رأس مجموعة".

وأردف: "ستكون هناك جوائز في كأس الرابطة مُجزية عن أي بطولة أخرى في المسابقات المصرية، وهذه بداية، والمواسم المُقبلة سيتم بيع كأس الرابطة بشكل منفرد لكي يدر ربحا للأندية".

واختتم: "هناك شكاوى من الأندية ضد التحكيم والفار، ونحن وضعنا تصورات ومقترحات لإدارة اتحاد الكرة القادمة، ونتفائل خيرًا بالتعاون بيننا في الفترة المُقبلة".