يرى أسطورة دفاع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، ريو فرديناند، أن ليفربول قد يخسر المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب محمد صلاح وساديو ماني.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة عن تشيلسي الوصيف، و9 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

ولكن سيفقد ليفربول 3 لاعبين في الفترة المقبلة بسبب استدعاء محمد صلاح، ساديو ماني، ونابي كيتا، للمشاركة مع مصر، السنغال، وغينيا، في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١.

اقرأ أيضًا.. ليفربول وريال مدريد يتنافسان على ضم موهبة أياكس

محمد صلاح وماني

وكشف فرديناند عن توقعاته في الدوري الإنجليزي عن عام ٢٠٢٢، وقال في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "اعتقد أن مانشستر يونايتد قادر على إنهاء الموسم بين أول 4 مراكز، هكذا يشعر قلبي".

وتابع: "ربما هناك بعض التشكيك في مستوى أداء الفريق، ولكن اللاعبين الآن مع مدرب جديد لم يحظ بالكثير من الوقت، ويحاول تطبيق أسلوبه".

وأضاف: "على الرغم من ذلك كانت النتائج إيجابية، لقد فاز في 3 مباريات من آخر 4 وتعادل فى الأخرى، رغم كل القلق الذي يدور حول مستوى الفريق، وهناك مباريات قادمة قادرة على وضعهم في المراكز الأولى".

وعن المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي على القمة: "أعتقد أن ليفربول قادر على منافسة مانشستر سيتي ولكن سيفقدون محمد صلاح وساديو ماني لمباراتين، وإذا لم يفوزوا بهما فسيفوز مانشستر سيتي باللقب".

وأتم: "مانشستر سيتي هو المرشح الأفضل للفوز باللقب، لقد حققوا الفوز في آخر 10 مباريات وسجلوا أكثر من 30 هدفًا وتلقت شباكهم 6 أهداف فقط".