اعترف الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد، أنه ليس سعيدًا بوضعية الشياطين الحمُر خلال موسم 2021/2022 الجاري.

مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لم يُحقق الفوز إلا في 9 مباريات وتعثر في مثلها، إذ تلقى الفريق خمسة هزائم وتعادل في أربع لقاءات، ويقبع في المرتبة السادسة برصيد 31 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن المُتصدر مانشستر سيتي.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "عام 2021 لم يكن سهلًا، على الرغم من أهدافي البالغ عددها 47 التي سجلتها في جميع المسابقات".

وأضاف: "لقد لعبت لفريقين مُختلفين وتدربت مع خمسة مدربين مختلفين وشاركت في كأس الأمم الأوربية مع البرتغال وتتبقى تصفيات كأس العالم مُعلقة حتى عام 2022".

اقرأ أيضًا.. خورخي مينديز يرد على أنباء رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

وواصل: "في يوفنتوس كنت فخوراً بالفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، وأصبحت هداف الدوري، ومع البرتغال الحصول على جائزة هداف أمم أوروبا كانت نقطة عالية أيضًا لي في 2021، وبالطبع، ستكون عودتي إلى أولد ترافورد دائمًا واحدة من أكثر اللحظات الأيقونية في مسيرتي".

وأكمل النجم البرتغالي: "لكني لست سعيدًا بما نحققه في مانشستر يونايتد، لا أحد منا سعيد، أنا متأكد من ذلك، نحن نعلم أنه يتعين علينا العمل بجدية أكبر واللعب بشكل أفضل وتقديم أكثر مما نقدمه الآن".

وتابع: "دعونا نجعل عشية رأس السنة الجديدة نقطة تحول في الموسم! دعونا نحتضن 2022 بروح أعلى وعقلية أقوى".

وأتم قائلًا: "لنذهب إلى أبعد الحدود فلنصل إلى النجوم ونضع هذا النادي في مكانه الصحيح!، سنة جديدة سعيدة ونراكم قريبًا!".