أشاد المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بالثنائي كريستيانو رونالدو وسكوت ماكتومناي، وذلك بعد الفوز على  بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر يونايتد على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك بالجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

وقال رانجنيك في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": " كما كان متوقعًا، كانت مباراة صعبة للغاية ضد فريق يلعب بطريقة بدنية للغاية، أظهرنا أيضًا الصفات التي لدينا في فريقنا، كان من المهم اليوم زيادة مستوى الطاقة".

وأضاف: "كان أداء الفريق بأكمله أفضل بكثير وكان من المهم تلبية المتطلبات البدنية، بشكل عام كان الأداء جيدًا".

وواصل: "الأمر كله يتعلق بالطاقة بالنسبة لي، والشغف الذي اظهرناه خاصة في  ملعبنا، لدينا فريق جيد ليس من السهل اللعب ضده، يتعلق الامر بتقديم هذا النوع من الأداء".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يُعلن موقف مانشستر يونايتد من إبرام صفقات في الميركاتو الشتوي

وتابع: "كان أداء الفريق بأكمله أفضل بكثير، كنت سعيدًا بأداء الأجنحة، أداء جادون سانشو كان جيدًا وماسون جرينوود وكذلك، كافاني وكريستيانو رونالدو، كان جهد العمل رائعًا".

وأكمل: "أنا سعيدًا جدًا لأن ماكتومناي تمكن من اللعب، لقد كان قررًا متأخرًا بعد ظهر اليوم بسبب إصابة الكاحل التي أصيب بها في المباراة ضد نيوكاسل ، لذلك كان من الجيد أن يكون في الفريق".

وأتم تصريحاته بالحديث عما إذا كان فريقه يفكر الآن في التواجد بالمرتبة الرابعة بالبريميرليج قائلًا: "لن أقول إن المركز الرابع هو الحد الأدنى لكن الفُرُق الثلاثة الأخرى متقدمة جدًا، يتعلق الأمر بخطواتنا التالية".