رد جيرارد بيكيه على توني فريتشا المرشح الرئاسي السابق لبرشلونة، بشأن رأيه في ملف تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي.

وأكدت تقارير أن ديمبلي يرفض التجديد لبرشلونة بعد المفاوضات الأخيرة بين الجانبين، وفقًا لما أفاد به الصحفي جيرارد روميرو والصحفي فابريزو رومانو.

وغرّد الصحفي ألفريدو مارتينيز عبر موقع "تويتر": "كلف ديمبيلي برشلونة 105 ملايين يورو بالإضافة إلى 20 يورو متغيرات، حصل على حوالي 17 مليون يورو بين الثابت والمتغير خلال هذه السنوات الأربع، أصيب أكثر من نصف الوقت، إذا كنت تعتقد أنه يجب عليك المطالبة بالمزيد، فهذا من حقك، لكنني آسف، أنت لا تستحق ذلك".

ورد توني فريتشا: "ألفريدو، السوق يحدد وليس مزايا (اللاعبين)، إذا دفعت الأندية الأخرى المزيد، فمن المنطقي أن يبحث وكيلك عن أفضل عقد لك".

ليعلق مارتينيز: "لم أقل إن هذا غير منطقي، شيء من الامتنان لما تم استلامه وأنه على وشك إرجاعه لا يضر، لا أعتقد أن عرض برشلونة لا يستحق القبول، فليستمتع بشهر عسل سعيد، كل شيء منه محترف جدًا".

وواصل فريتشا: "وكذلك اللاعبون لا مفاجأة بشأنهم بالنسبة لي، الاعتقاد أن التجديد له سيمنح الفرصة للاعب جديد في نفس مركزه للمشاركة، أمر مثير".

وتدخل بيكيه: "لا تعمم بعبارة هكذا هم اللاعبون، يبدو الأمر كما لو أنني سأقول هكذا يكون المرشحون، فهم لا يدفعون لمعاونيهم!".

ويأتي رد بيكيه لأنه ظهرت أنباء في وسائل الإعلام الإسبانية بأن فريتشا لم يدفع رواتب عامليه ضمن الحملة الانتخابية.