تحدث فرناندي ميندي مدافع منتخب غينيا بيساو، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بالمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، في كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتنطلق منافسات كأس أمم إفريقيا، في 9 يناير المقبل بالكاميرون، ويتواجد منتخب غينيا بيساو في مجموعة تضم منتخبات مصر ونيجيريا والسودان.

ميندي لم يكن مدرجًا في قائمة منتخب بلاده منذ البداية، لكن تم استدعائه في اللحظة الأخيرة، بعد وجود إصابات في الفريق.

وأوضح ميندي الذي تحدث حصريًا إلى "Record Sport" من مطار شارل ديجول بينما كان ينتظر رحلته: "إنه أمر خاص للغاية لأنني لم أكن مدرجًا في القائمة في البداية، لقد اتصلوا بي في اللحظة الأخيرة لوجود إصابات".

وأضاف: "لذلك أنا أشعر بالإثارة فقط لوجودي هنا لتمثيل بلدي وعائلتي، لقد اتصلوا بي قبل عيد الميلاد بيوم أو يومين، وقالوا يجب أن تكون في باريس يوم 28 ديسمبر".

وتابع ميندي: "بعد ذلك سأسافر إلى لشبونة، وألتقي بكل الفريق هناك، وسأسافر الليلة من لشبونة إلى بيساو".

اقرأ أيضًا.. كأس أمم إفريقيا 2021 | كل ما تريد معرفته عن منتخب نيجيريا.. النسور الخضراء تحوم حول اللقب الرابع

ميندي صاحب الـ27 عامًا مدافع نادي ألوا أثليتيك الإسكتلندي، يعلم أن فرصة العمر قد أتيحت له، ومع وجود مصر في مجموعة غينيا بيساو إلى جانب السودان ونيجيريا، ويعلم قلب الدفاع أن لقاء أحد المهاجمين النخبة في العالم، محمد صلاح، قد بدأ.

ويعترف: "ليس لدينا صلاح، لكن هناك لاعبين جيدين حقًا في الفريق، محمد صلاح ... واو، مجرد اللعب معه مناسبة خاصة بالنسبة لي".

محمد صلاح

وأردف: "ألعب في اسكتلندا، لا أحد يعرف الدوري الاسكتلندي الأول، أعتقد أنني اللاعب الوحيد الذي يلعب في الدوري في اسكتلندا ويلعب أيضًا في المنتخب الوطني".

وأتم بشأن مواجهة صلاح:"أنا أحب وأدعم أرسنال وليس ليفربول، لكنها لحظة خاصة للغاية، وبالنسبة لرجل مثلي هذا مجرد حلم وسأستمتع بهذه اللحظة فقط".