ودع فريق جالطة سراي، مسابقة كأس تركيا، على يد دنيزلي سبور بعد الهزيمة بركلات الجزاء، حيث تعادل الفريقان بنتيجة 3-3 في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

وأقيمت المباراة على ملعب "تورك تليكوم أرينا"، بدور الـ32 من كأس تركيا.

وشارك مصطفى محمد في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً رائعًا حيث صنع هدفًا وسجل آخر، ولكن ذلك لم يكن كافيًا ليعبر فريقه إلى دور الـ16.

شاهد أهداف مباراة جالطة سراي ودنيزلي سبور

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم دنيزلي سبور بهدفين مقابل هدف، وأهدر مصطفى محمد هدفًا محققًا في الدقيقة الثانية، عن طريق عرضية من الجهة اليمنى لـ مصطفى، والمصري من داخل منطقة الجزاء سدد بجانب المرمى.

وتقدم الضيوف أولًا في النتيجة في الدقيقة التاسعة بهدف رائع عبر إلهان ديي، وفي الدقيقة 29 سجّل الباسلان أوزتورك هدف التعادل لـ جالطة سراي.

وبالدقيقة 39، تقدم من جديد دنيزلي سبور في النتيجة بهدف ثانٍ عبر إبراهيم داري بأسيست من بونيامين بلات.

وحرم القائم مصطفى محمد من إحراز هدف رائع في الدقيقة 43، حيث سدد مهاجم الزمالك السابق الكرة، ولكن القائم أبعدها.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة عبر خليل درويش أوغلو، حيث مهد مصطفى محمد كرة طويلة برأسه لـ خليل داخل منطقة الـ"ست ياردات" والأخير سدد بقدمه مباشرةٍ في شباك الحارس سونجر في الدقيقة 49.

وبعدها بدقيقة واحدة فقط، واصل مصطفى محمد تألقه في المباراة، وتمكن من إحراز الهدف الثالث بعد تمريرة بينية من على حدود منطقة الجزاء حصل عليها من أولمبيو مورتان، ثم أخذ الكرة بسرعة وتوغل لداخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك ثم قام بتقبيل شعار وقميص جالطة سراي ووجه التحية والشكر للجماهير التي كانت تهتف باسمه في الملعب.

وفي الدقيقة 66، منع القائم للمرة الثانية، هدفا مُحققا لـ مصطفى محمد، حيث سدد بقوة ولكن من جديد القائم تصدى للكرة.

وتلقى مدافع جالطة سراي في الدقيقة 90+5 بطاقة حمراء، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بـ10 لاعبين.

ونجح دنيزلي سبور في إدراك التعادل وإعادة المباراة إلى نقطة الصفر من جديد، بهدف عكسي جاء عبر فيكتور نيلسون الذي سجّل في مرمى فريقه بالخطأ.

وامتدت المباراة إلى أشواط إضافية ولكن لم تتغير النتيجة في النصف ساعة الإضافية لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الجزاء تمكن مصطفى محمد من إحراز الركلة الرابعة بنجاح، ولكن زميله أوغولكان تشاغلايان أهدر الركلة الخامسة، ليتأهل دنيزلي سبور إلى دور الـ16.