تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن المجموعة التي وقع بها المارد الأحمر، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، كما أعلن استمرار علي معلول مع القلعة الحمراء، وحقيقة عروض بدر بانون.

وأجريت اليوم الثلاثاء، قرعة دور المجموعات بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في مصر، وأسفرت عن تواجد الأهلي بمجموعة صعبة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ السودانيين.

طالع | نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022.. الأهلي في مجموعة الموت والزمالك مع الوداد

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة "الأهلي" لبرنامج "الأشبال": "أتمنى أن يكون العام الجديد 2022 زاخرًا بالبطولات في النادي الأهلي".

وأضاف: "لا توجد مجموعات سهلة في دوري أبطال أفريقيا، لا يوجد شيء سهل في البطولة التي باتت صعبة للغاية بكل تفاصيلها، الجميع يرغب في الفوز باللقب ويسعى لتحقيق كل طموحاته".

وواصل: "هدفنا دون شك هو تحقيق إنجاز بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي ونسير خطوة بخطوة ونركز في مباريات المجموعة الأولى التي أوقعتنا بها القرعة اليوم قبل أن نفكر بدور الثمانية".

وأكمل: "نعرف صن داونز جيداً ولكن في تلك النسخة سنواجهه في دور المجموعات وليس دور الــ8، وذلك بجانب تطور الكرة السودانية وعلي رأسها الهلال والمريخ".

وأردف: "إنجازات وبطولات موسيماني لفريقنا سبب تواجده في سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، لا أعتقد أن أحدًا يمن عليه أو يجامله ويجب أن نرى كم البطولات التي حققها".

واستطرد: "كنا عائدين من رحلة قطر بعد حصد السوبر الإفريقي علي حساب الرجاء وتحدثنا سوياً وقال لي موسيماني أتوقع أن تضعنا القرعة في نفس المجموعة مع صن داونز".

وتابع" "علي معلول باق في الفريق لموسمين آخرين بخلاف الموسم الحالي وأعتقد أن أمير توفيق سوف يكشف التفاصيل كاملة".

وأوضح: "لا يوجد عرض رسمي لبدر بانون حتى الآن ولو هناك شيء سنناقشه بنفس التدرج لدينا".

وأتم: "الفوز باللقب العاشر لدوري أبطال إفريقيا علي حساب كايزر تشيفز هو اللحظة الأهم لي في 2021 بجانب الفوز بلقبين للسوبر الإفريقي في عام واحد".