تلقى نادي آرسنال الإنجليزي صدمة قوية في ظل اهتمامه بالتعاقد مع نجم فريق فيورنتينا دوشان فلاهوفيتش، خلال العام المقبل 2022.

ويقدم فلاهوفيتش أداءً مميزًا مع الفيولا حيث سجل 16 هدفًا في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، كما أنه عادل الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في عام تقويمي، برصيد 33 هدفًا.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية حيث يتواجد فلاهوفيتش على رادارهم، ومن ضمنهم آرسنال.

ولكن الصحفي الإيطالي جاينلوكا دي مارزيو أكد استبعاد إمكانية انتقال فلاهوفيتش إلى ملعب الإمارات.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "هذا يعتمد على المشروع وكم الأموال التي سيحصل عليها، آرسنال على سبيل المثال لا يرغب ممثلو فلاهوفيتش في التحدث معهم، هم يعتقدون أن آرسنال ليس كافيًا بالنسبة له ولمسيرته".

وستكون تلك الأخبار بمثابة صفعة لـ آرسنال في ضوء الغموض الذي يكتنف مستقبل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، واقتراب عقد ألكسندر لاكازيت من النهاية.

وأضاف: "هم يعتقدون أن توتنهام أو مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أكثر ملائمة له، توتنهام مع أنطونيو كونتي كمدرب هو الخيار المناسب له، يمكن أن يكون بديلاً لـ هاري كين أو حتى يلعب معه لمدة عام واحد".

اقرأ أيضًا.. تقارير: آرسنال يستهدف مهاجم مغربي في يناير

وواصل: "يمكن لـ فلاهوفيتش أن يتحسن مع هاري كين، من خلال التدريب معه وكذلك في المباريات، أعتقد أنه يمكنه التعلم من لاعب كبير مثل كين، سيكون ذلك مناسبًا له، أعتقد أنه يحتاج إلى خطوة أخرى مع أنطونيو كونتي كمدرب".

وتابع: "لا أعرف ما إذا كان توتنهام سينفق كل الأموال، لكن من الممكن أن يكون ذلك النادي هو المناسب له في هذه اللحظة من مسيرته".

ومن المتوقع أن يبقى فلاهوفيتش مع ناديه الحالي حتى نهاية الموسم، حيث من المقرر أن يغادر الصيف المقبل مقابل رسوم مالية كبيرة.