رد مروان حمدي مهاجم منتخب مصر على تصريحات اللاعب التونسي حنبعل المجبري، بشأن رغبته في مواجهة الفراعنة بالتصفيات النهائية لكأس العالم، كما تحدث عن حقيقة عودته للزمالك.

فيديو | حنبعل المجبري: نتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال.. وكنا نستطيع الفوز في أي وقت اليوم

وقال مروان حمدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سببورتس": "لا أعتقد أن استبعادي من القائمة سيكون بسبب الهجوم علي في كأس العرب، هذه ليست شخصية كيروش لو استبعدت سيكون امرًا فنيًا".

وأضاف: "سأحزن حال استبعادي من قائمة منتخب مصر بالتأكيد، ولكن سأوصال التدريب واتمنى للفريق حصد البطولة، فهذا هو هدفنا وليس المشاركة فقط، وقبل عودة منتخب مصر إلى القاهرة تمنيت التوفيق لكل لاعيبه الأهلي في كأس السوبر الإفريقي".

وأردف: "أما عن حديث بعض اللاعبين بشأن رغبتهم في مواجهة مصر بتصفيات كأس العالم النهائية، فنحن أيضًا نتمنى مواجهتهم مرة اخرى، خوضنا مباراة امامهم وكنا الأفضل بالرغم من عدم وجود المحترفين، في حين أن منتخبهم كان شبه متكامل، وجود المحترفين معنا سيعطي ثقل لمنتخب مصر بشكل أكبر".

وواصل: "لم يتحدث معي أحد من الزمالك بشأن عودتي، قيل علي أنني وضعت شروط لكي أعود ورفضت العودة مرة أخرى وهذا الكلام غير صحيح".

واختتم: "لن أتشرط على الزمالك، انا مستمر في الإعارة مع سموحة، وإذا طلب الأبيض عودتي سأوافق، ويتبقى لي في تعاقدي مع الزمالك 3 مواسم".