اعترف رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنه ليس سعيدًا بأداء اللاعبين في مباراة الأمس ضد نيوكاسل يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، البوكسينج داي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم أكن سعيدًا بأدائنا، كان لدينا الكثير من الأخطاء السهلة، الهدف المبكر لم يجعل المهمة أسهل".

وأضاف: "في الشوط الأول كنا نعاني، في الشوط الثاني كنا أفضل، ولكن المسألة تتعلق بالطاقة والحالة البدنية ونحتاج إلى التحسن في تلك المجالات".

وواصل: "لا ينبغي أن نبحث عن أعذار، يجب أن نلبي المطالب من حيث السرعة والإيقاع والرتم والتمريرات، كانت لدينا فرص للتسجيل ولكن نيوكاسل كان لديه الأمر نفسه، الشيء الجيد هو أننا حصلنا على النقطة بعد أن كنا متأخرين في النتيجة، ولكن يجب أن نتحسن من حيث الأداء".

وأردف: "كافاني مهاجم كبير، لقد غاب سابقًا بسبب الإصابة وكان من الجيد عودته مرة أخرى وإحضاره بين الشوطين".

وأوضح: "لا يزال أمامنا خطوات يجب أن نتخذها، لم يكن اليوم خطوة إلى الأمام، نحن بحاجة إلى تقليل عدد الهبات والأخطاء العفوية، وخطوات التطوير التي نحتاج إلى اتخاذها".

واختتم: "علينا أن نأخذ كل مباراة على حدة، لدينا مباريات بدنية قادمة ضد بيرنلي وولفرهاميتون، النتائج تسير على الطريق الصحيح، ولكن علينا أن نتحسن مقارنة مما أظهرناه اليوم".