كشف مجدي السيوفي المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، عن توجهه إلى مقر القلعة البيضاء اليوم لتقديم أوراق ترشحه للانتخابات وتم منعه من الدخول من قبل الأمن.

وقال السيوفي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس: "رغم أنني عضوًا عاملًا ومسدد للاشتراكات حتى العام الجديد، إلا أن أمن النادي أخبرني أنني ممنوع من الدخول ورفضوا تسليمي الكارنيه الجديد".

مرتضى منصور يتقدم بأوراق ترشحه لـ انتخابات الزمالك

وأضاف: "قمت بالدخول لتقديم أوراق ترشحي لانتخابات النادي ورفض مسئولي اللجنة المشرفة من النادي استلام الأوراق بدعوة أنني مشطوب، رغم أنني سددت الاشتراك حتى العام الجديد".

وأردف: "مديرية الشباب والرياضة في النادي أخبروني بأنهم جهة مشرفة فقط ولا يمكنهم مساعدتي في ذلك، وهناك حالة غريبة داخل نادي الزمالك وإرهاب بتواجد 200 بودي جارد لإرهاب الناس".

واستطرد: "مدير مديرية الشباب والرياضة تواصل معي هاتفيًا بعد ذلك وتأسف لي عما حدث، وطالبني بالتوجه للنادي مرة أخرى لتقديم أوراقي وتلقيت اتصالات من مقربين لي أخبروني بخطورة ذلك، وأن هناك من يريد افتعال الأزمات".

واستكمل: "سأتقدم بأوراق ترشحي صباح الثلاثاء وأنا أوراقي سليمة ولا أعرف ما يحدث في نادي الزمالك ولماذا نصل إلى هذا الحد".

وتابع: "توجد محاضر كثيرة من العاملين ضد إدارة النادي وشكاوى في مكتب العمل بسبب الفصل التعسفي للموظفين من قبل الإدارة، وهؤلاء العاملين يمرون بظروف صعبة وتم فصلهم تعسفيًا، وأطالب وزير الرياضة بالتحقيق في الأمر فلا أحد يرضى بما يحدث".