حل الإنجليزي، جاي برانستن لاعب ليستر سيتي السابق ومسؤول الإعارات الحالي بالثعالب، ضيفًا على برنامج "السادسة" بقناة النادي الأهلي، وتحدث عن مركز فريقه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة في البريميرليج.

برانستن خلال حديثه كشف أن ليستر سيتي سوف يتابع بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تنطلق في الكاميرون خلال الفترة 9 يناير وحتى 6 فبراير، لمراقبة المشاركين في البطولة واللاعبين المصريين بالتجديد.

جاي برانستن

وقال برانستن: "وجود ليستر سيتي في المركز العاشر لا يليق به ولا باللاعبين، ولكن أنا على يقين أن المدير الفني واللاعبين يستطيعون إعادة ليستر لمكانته".

وأضاف: "نحن لدينا مدرب جيد، وهو واحد من أفضل المدربين في إنجلترا، ويحظى بدعم الجميع، وأظن أنه سيبقى في النادي".

طالع | أول تعليق من مصطفى محمد بعد تعاقده النهائي مع جالطة سراي

وعن المنافسة في البريميرليج هذا الموسم: "من الصعب التكهن ببطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، يوجد منافسة قوية بين تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد".

وأشار: "الدوري الإنجليزي هذا الموسم لا يُصدق، والأمر الآن مختلف عن الموسم الذي فاز به ليستر سيتي".

وتطرق للحديث عن قسم التطوير الخاص بالنادي قائلًا: "إنه يمد الفريق بالعديد من اللاعبين، لكن رحيل اللاعبين عن الفريق لا نستطيع أن نقف أمامه، خاصة أنهم يرغبون في أن يصبحوا نجومًا من خلال الرحيل لأندية أخرى".

وبسؤاله "إذا حصلت على (شيك على بياض) لضم ثلاثة لاعبين لتدعيم ليستر سيتي.. من سيكون على رأس القامة؟"، أجاب: "أعتقد أن محمد صلاح سيكون على رأس القائمة".

وأكمل: "ربما لاعبين من آرسنال، النني بالطبع لاعب رائع، إنهم لاعبين رائعين بالفعل".

وأردف: "أنا أرى أننا نحتاج للاعبين في كل مركز، هذا رأيي كمشجع كرة قدم وليس كموظف في النادي، وأعتقد أن اللاعبين المصريين لديهم القدرة على اللعب في ليستر، وأعرف أن الأهلي مد الدوري الإنجليزي بلاعبين جيدين".

طالع | ميرور: تحذير صارخ.. فينالدوم يهدد طموح محمد صلاح ويمنح الأمل لـ ليفربول

وبسؤاله عن تجربة اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي وهل وارد ينضم آخرين، أوضح: "حينما تقام بطولة إفريقيا في الشهر القادم سنرى تأثير اللاعبين الأفارقة والمصريين بالتحديد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن سنراقب البطولة بشدة، وأعتقد أن كثير من اللاعبين الأفارقة بعد شهر يناير سينتقلون إلى الدوري الإنجليزي، نحن لدينا فريق عمل كبير، يبحث ويرى الأفضل، ويتابع اللاعبين الأفارقة".