أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته باستمرار الثلاثي الإفريقي في فريقه، حتى مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وكان الاتحاد الافريقي سمح للأندية التي لديها مباريات من 27 ديسمبر 2021 وحتى 3 يناير 2022، بالاستعانة بلاعبيها الأفارقة خلال تلك الفترة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي: "سعيد جدا بذلك، أعتقد أننا سنلعب مباراة تشيلسي بالثلاثي الإفريقي، ماني وصلاح وكيتا".

وأضاف: "نتمنى عودة قانون الـ٥ تغييرات مرة أخرى، لأن اللاعبين وصلوا لمستويات صعبة بسبب ضغط المباريات. لكن لن يتغير القانون الا اذا كان هناك تصويت من 14 ناديا، وهذا شيء خاطىء فليس كل الفرق تلعب نفس العدد من المباريات بنفس الجدول، هناك تفاوت واضح".

طالع أيضا.. نبأ سار لـ ليفربول بشأن ألكانتارا قبل مباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأكمل بالحديث عن مواجهة ليستر سيتي: "لديهم إصابات وحالات كورونا، واجهناهم قبل بضعة أيام وكانوا أقوياء جدًا، بالأمس كانت مباراة متقاربة مع السيتي وهم فريق جيد، وما يقوم به برندان شيء استثنائي".

وأشار: "لقد تعرضنا لإصابات كورونا ووصلت ٧ حالات، أربعة منهم كانوا لاعبين، اثنين من الطاقم ولاعب شاب، لا توجد أعراض تقريبًا ومتى تكون النتيجة إيجابية عليك الحجر المنزلي. إنه أمر صعب جدًا لكن علينا التعامل معه على أي حال، وعلينا أن نصلي من أجل ذلك".

واختتم: "سنذهب للقتال أمام ليستر سيتي، علينا الفوز من أجل جماهيرنا".