تحدث أحمد سليمان لاعب الزمالك السابق، والمرشح المحتمل لرئاسة القلعة البيضاء، عن ترشحه اليوم الإثنين، على منصب الرئيس.

وحضر أحمد سليمان إلى مقر نادي الزمالك اليوم من أجل التقدم بأوراق ترشحه للانتخابات المُقبلة.

وقال أحمد سليمان خلال تصريحاته للصحفيين داخل مقر نادي الزمالك: "منذ صغر سني وأنا في نادي الزمالك، حصلت على بطولات عديدة مع الفريق، وفي 2014 قمنا برد الجميل وتعينت في مجلس إدارة القلعة البيضاء بأعلى الأصوات وحصلنا على الدوري والكأس".

طالع | جنش: محمد الشناوي حارس مصر الأول.. ورحلت عن الزمالك بالإجبار

وتابع: "بعد ذلك تقدمت بالاستقالة، وترشحت في الانتخابات وحصلت على 17 ألف صوت بدون تزوير، واليوم نرى أن الزمالك يحتاج طموحًا ومكانة أعلى من ذلك".

وأضاف: "منذ أن تقدمت باستقالتي في 2015 لم أرفع قضية على نادي الزمالك، بل على العكس، عندما لم أنجح في 2017 دخلت النادي مرة واحدة فقط لمحاولة رفع الظُلم عن 17 ألف عضو، وأشكر لجنتي عماد عبد العزيز وحسين لبيب على أنهما رفعا الوقف عن الأعضاء".

وأردف: "سأعلن عن القائمة بعد غلق باب الترشح في مؤتمر صحفي يليق بنادي الزمالك، وسنعرض برنامجًا نشرح فيه الزمالك كيف سيصبح بعد 20 عامًا من الآن، على مستوى الفروع والبطولات".

طالع أيضا.. بينهم يكن وعبد الله جورج.. 7 مرشحين لـ انتخابات الزمالك في اليوم الخامس

وعن تراجع خالد عبد العزيز وحسين لبيب عن خوض انتخابات نادي الزمالك، علق سليمان قائلًا: "هما قيمة وقامة، خالد عبد العزيز وزير سابق وساعد النادي كثيرًا، والكابتن حسين لبيب لا غنى عنه لأن له تاريخ كبير، ويكفي أن من يدعون أنهم أصحاب البطولات أن النادي في خلال 3 أشهر حصل على بطولات بلجان معينة".

وواصل: "النادي الأهلي على مدار 40 عامًا تولى رئاسته 4 (صالح سليم، حسن حمدي، محمود طاهر، محمود الخطيب)، لكن نادي الزمالك في عام واحد تولى رئاسته 4 (مرتضى منصور، أحمد البكري، عماد عبد العزيز، حسين لبيب)، ورغم ذلك حصلنا على الدوري، وهذا يعني أن الزمالك يستطيع حصد البطولات في وجود أي أسماء".

واختتم: "انتخابات الزمالك وفق اللائحة الاسترشادية على يومين، لا يوجد شيء اسمه ثلاثة أيام، الدوري المصري مستمر، لا يصح أن نتحدث عن فيروس كورونا، لن نردد رقم كورونا، نحن بلد سياحية لا يصح أن نتحجج بها، مصر أكبر من كورونا، والإجراءات الاحترازية والوقائية موجودة دائما".