تنتظر  جماهير كرة القدم مباريات اليوم الإثنين 27-12-2021، والتي من بينها مواجهة نيوكاسل ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويشهد اليوم إقامة 5 مباريات هي التي تحظى باهتمام الجماهير، وذلك في إطار منافسات الدوري الإنجليزي ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي) والدوري التركي.

ويحل الأهلي السعودي اليوم ضيفًا على الرائد في الأسبوع 14 بالدوري السعودي، في المباراة التي ستقام على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27-12-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD1 premium، ويعلق على أحداثها المصري علي محمد علي.

مواعيد مباريات الدوري التركي اليوم

قيصري سبور ضد سيفاس سبور تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر و8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

قونيا سبور ضد بشكتاش تبدأ في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 TR وbeIN Sports Fr 4 HD max.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

الرائد ضد الأهلي تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 2:20 عصرًا بتوقيت القاهرة و3:20 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُعرض عبر قناة SSC5 SD    وSSC5 HD ويعلق عليها مشاري القرني.

الشباب ضد التعاون تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:50 مساءً بتوقيت مصر و5:50 بتوقيت السعودية وتذاع عبر أثير قناة SSC1 SD SSC1 HD ويعلق على أحداثها حماد العنزي.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.