قال سعد سمير لاعب الأهلي السابق وفيوتشر الحالي، إن مواجهة الفريقين مساء الأحد كانت أول مباراة يخوضها ضد الأهلي منذ 13 عامًا.

وقال سمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "شعور ليس سهلًا، خاصًة أنني على سبيل الإعارة، بالتأكيد تكون سعيدًا عندما تلعب أمام كبير إفريقيا، مباراة يُفضلها الكثير ليُظهر إمكانياته، وشيء جيد أن تتعادل أمام بطل إفريقيا".

خبير تحكيمي يوضح هل يستحق محمد الشناوي بطاقة حمراء في مباراة الأهلي وفيوتشر

وأضاف: "صعوبة مواجهة الأهلي كانت لأننا خسرنا مباراتين قبلها، وكنا نحتاج لمباراة تعيد الثقة ونخرج بها من النتائج السلبية، وعلي ماهر يلعب على الفوز والهجوم، وهذه الشخصية عندما تنتقل إلى اللاعبين تكون النتيجة جيدة".

واستكمل: "كنت أشعر بأننا سنعود أمام الأهلي بعد تأخرنا بهدف، لم يكن للأهلي فاعلية كبيرة على مرمانا وكان أهم شيء أن نهدأ ونستغل الفرص، ولاعبو فيوتشر دخلوا المباراة وحصلوا على الثقة".

واستطرد: "الأهلي كان يظهر عليه الإجهاد، وكنا نعرف ذلك قبل اللقاء، وعلي ماهر وضع سيناريو للقاء قبله وخلال المباراة وجدناه".

واختتم: "فيوتشر لديه مدرب كبير، وطموحنا عال جدًا، في البداية كنا متعجلين في حصد النقاط، ولكن مع الوقت بدأنا نهدأ أكثر بدعم من الإدارة، وأن نحصل على نقطة أمام بطل إفريقيا فهذه بداية".