استعاد فريق مانشستر يونايتد خدمات اثنين من لاعبيه استعدادًا لمباراة الغد ضد نيوكاسل يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، البوكسينج داي.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد استعاد الثنائي إدينسون كافاني ورافاييل فاران، حيث يمكن أن يشاركا في مباراة الغد المرتقبة ضد نيوكاسل.

ولم يشارك كافاني في أي مباراة منذ نوفمبر الماضي بعدما تعرض لإصابة في الوتر، ولكنه عاد إلى التدريبات في وقت سابق من هذا الشهر وعزز تعافيه تدريجيًا.

كان الشياطين الحمر مترددين في إعادة كافاني قبل أن يتمكن من إثبات لياقته البدنية ولذلك اعتمد رانجنيك بشدة على كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد وجادون سانشو في مبارياته الافتتاحية بالدوري الممتاز ضد كريستال بالاس ونورويتش.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: كنت قريبًا من الانتقال إلى آرسنال قبل مانشستر يونايتد

لكن تم التقاط صورة لكافاني وهو يصل إلى مطار مانشستر هذا المساء، مع استعداد الفريق للقيام بالرحلة إلى الشمال الشرقي، ولا شك أن الأوروجواياني سيحاول الظهور بعد أن تحمل مثل هذه البداية المحبطة للموسم بعد تمديد عقده لمدة عام.

من جهة أخرى، غاب فاران عن مانشستر يونايتد خلال الفترة نفسها بسبب إصابة في الفخذ، وتم تصويره أيضًا وهو يدخل ساحة انتظار السيارات بالمطار وربما يظهر للمرة الأولى منذ تعادل الفريق مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2-2.

قد يميل رانجنيك إلى إعادة فاران مباشرة إلى التشكيل الأساسي في سانت جيمس بارك، رغم حفاظ الفريق على نظافة الشباك في آخر مباراتين في الدوري.