رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، على الأنباء التي ترددت بشأن مجاملة الأهلي، لعدم خوض مباراة بيراميدز في الدوري.

وكانت لجنة المسابقات حددت 30 ديسمبر الجاري، موعدًا لإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الثامنة من الدوري، إلا أنها قررت تأجيل مباريات الدوري المصري بالكامل بداية من غدًا 27 ديسمبر، بسبب استعدادات منتخب مصر لبطولة أمم إفريقيا.

وقال حسين خلال تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم": "وفقا للأجندة الدولية من المفترض أن تتوقف كل المباريات يوم 27 ديسمبر، وعندما أعلنا الجدول لم يكن يتخللها مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 وبالتالي وضعنا مباراة السوبر بين مبارتي الأهلي أمام فيوتشر وبيراميدز".

وأضاف: "بيراميدز كان له مباراة مؤجلة أمام إنبي من الجولة السادسة، وفيوتشر والأهلي في الجولة السابعة".

طالع | عامر حسين: خاطبنا دولًا كثيرة لتأخير استدعاء الدوليين.. وتجنبنا الاعتراضات

وواصل: "بيراميدز والأهلي في الجولة الثامنة، بالتالي عندما دخل السوبر في هذا الموعد، رأينا أن مباراة الأهلي وبيراميدز ستكون يوم 30 في حالة إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا".

وأكمل: "كيف سنجامل الأهلي؟، نحن مازلنا في الجولة الثامنة، ما يتردد عن مُجاملة الأهلي ما هو إلا إثارة للجماهير ومزايدة".

وواصل: "الزمالك يعلم خلفيات كل الأمور ولم يعترض على شيء، ولكن هناك أشخاص يبادرون بالمزايدة من أجل جماهير القلعة البيضاء".

وأكمل: "الأهلي وفيوتشر في الجولة السابعة، وبيراميدز والأهلي في الجولة الثامنة، وإذا قمت بتغيير المباراتين كما يريد البعض كان سيُقال وقتها إنني بدلت المباراة من أجل فيوتشر والكابتن أحمد شوبير، كانت المُجاملة ستنتقل للجانب الآخر".