"الأسبوع المُقبل ستحدث أشياء كبيرة"، هكذا كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن الرسالة التي جاءت من مجلس إدارة نادي برشلونة إلى الصحيفة، بشأن ما سيفعله النادي الكتالوني قبل نافذة الانتقالات الشتوية.

برشلونة يريد التعاقد مع لاعبين لتعزيز صفوف الفريق، والتخلص من عدة لاعبين آخرين، وذلك بطلب من المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة في تقريرها "يبدأ برشلونة أسبوعًا كبيرًا قبل نافذة الانتقالات، وستكون الأيام المقبلة أساسية لتحديد إعادة بناء الفريق".

وأضافت: "يريد النادي بيع عدة لاعبين لإفساح المجال أمام فيران توريس وآخرين، حيث يأمل النادي إنهاء خروج بعض اللاعبين، وإعلان ثاني صفقاته ومنح عقدًا جديدًا لعثمان ديمبلي".

وواصلت: "الأولوية في الوقت الحالي لبرشلونة هي بيع بعض اللاعبين، لإفساح المجال للتعاقدات الجديدة، ولتقييد الثنائي جافي ونيكو مع الفريق الأول، حيث أول من سيُغادر سيكون يوسف ديمير، وسينهي برشلونة إعارته من رابيد فيينا ويعرضه على أندية من الدوري الألماني".

اقرأ أيضًا - بعد الزلزولي وبيدري.. نجم شاب جديد أدار ظهره لـ ريال مدريد وفضّل برشلونة

وتابعت: "بجانب ديمير يرغب برشلونة في التخلص بشكل نهائي من لوك دي يونج، وسيحاول النادي مجددًا التخلص من صامويل أومتيتي، رغم أنه وضعه مُعقد للغاية، ويأمل النادي أن يوافق المدافع الفرنسي على أن يُغادر على سبيل الإعارة أو بنظام البيع الهائي".

وأردفت: "كما يأمل برشلونة في حدوث تطورات مع فيليب كوتينيو، يعرف البرازيلي أنه لن يكون لديه دقائق وأن وكلاءه ينظرون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن بسبب راتبه المرتفع العملية لن تكون سهلة، لكن برشلونة يريد بالفعل التخلص منه من أجل خفض فاتورة الأجور والرواتب داخل النادي من أجل التعاقد مع لاعب آخر".

وفجرت الصحيفة مفاجأة برغبة برشلونة في بيع المدافع الشاب أوسكار مينجويزا، مُشيرة إلى أنه لن يكون المدافع الوحيد الذي يريد النادي رحيله، إذ يرغب أيضًا في بيع الدولي الأمريكي سيرجينو ديست.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة إن برشلونة يأمل أيضًا أن يتمكن هذا الأسبوع من حسم ملف الفرنسي عثمان ديمبلي بمنحه عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات.