تحدث بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي عن هزيمتهم الثقيلة أمام مانشستر سيتي مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، البوكسينج داي، حيث فاز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الواضح أننا لم نبدأ بداية رائعة، من المتوقع أن تواجه مثل هذا، هدفهم الثاني لم يكن حتى قريبًا من ركلة جزاء، إنه أمر محبط للغاية".

وأضاف: "لقد غاب بول تيرني، حكم تقنية الفيديو، عن تحديات بدنية في الأسابيع القليلة الماضية ولكنه يرى أن لابورت يستحق ركلة جزاء (هدف مانشستر سيتي الثاني)، لقد تأخرنا بأربعة أهداف في أول 25 دقيقة".

وواصل: "كان لدينا ثماني تسديدات في الشوط الأول، كنا قريبين جدًا من حيث الإحصائيات، بين الشوطين قلت للاعبين هل يمكننا الفوز في الشوط الثاني والاقتراب منهم؟ كان من المهم جدًا عدم الانهيار جسديًا وذهنيًا".

وأردف: "كان من السهل على اللاعبين القيام بذلك، الانهيار، بعد التأخر برباعية ولكن لم يفعلوا ذلك، شعرنا بخيبة أمل من الكرات الثابتة عندما أصبحت النتيجة 4-3، كانت لدينا فرصتان كبيرتان، وعندما أصبحت 5-3، الشوط الثاني كان مشجعًا للغاية، نحن لسنا سعداء بخسارة المباراة".

واستكمل: "يمكن النظر إلى الوضع الذي كنا عليه في الأيام العشرة الماضية، لعبنا مع مانشستر سيتي في أحد الأسابيع القليلة التي لم يخوضوا فيها هم مباريات في منتصف الأسبوع".

وتابع: "سنلعب مع ليفربول يوم الثلاثاء، أقل من 48 ساعة، علينا أن نرى ما نفتقده، نرى اللاعبين غير المتاحين، واللاعبون الذين سيعطون كل شيء".

وفيما يتعلق بعدم مشاركة جيمي فاردي اليوم وتواجده على دكة البدلاء، رد بريندان: "يعاني من مشكلة في أوتار الركبة، ويلفريد نديدي كذلك، لم نتمكن حقًا من استدعائهما اليوم، لم نتمكن من المخاطرة بذلك".