كشف مصدر بنادي بيراميدز، حقيقة ما تردد بشأن إصابة ثنائي الفريق عبد الله السعيد ومحمد حمدي بفيروس كورونا، ومشاركتهما في مباراة إنبي.

وكان بيراميدز تعادل مع إنبي بهدف لكل فريق، في إطار مواجهات الأسبوع السادس المؤجل من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أمس السبت.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ بطولات: "ما يقال عن مشاركة عبد الله السعيد ومحمد حمدي في مباراة انبي وهما يعانيان من فيروس كورونا كله كلام غير صحيح وغير مقبول بالمرة".

طالع | أحمد الشناوي يوضح حقيقة اجتماعه مع الخطيب للانتقال إلى الأهلي

وأضاف: "عبد الله السعيد أصيب بكورونا خلال معسكر الإمارات وظهرت نتيجته إيجابية بالفعل ولكن بعد 48 ساعة أجرى مسحة أخرى جاءت سلبية وعاد إلى القاهرة، وقبل حتى استئناف الفريق لتدريباته في القاهرة بعد المعسكر أجرى الجميع مسحة جاءت سلبية وكذلك لعبد الله السعيد وبالتالي شارك في التدريبات وشارك في مباراتي طلائع الجيش ثم إنبي".

وتابع: "كيف للاعب مصاب بكورونا يلعب مباراتين في الدوري الفاصل بينهما 5 أيام!".

وواصل: "محمد حمدي أصيب بفيروس كورونا في المسحة التي سبقت مباراة طلائع الجيش وخرج من القائمة وغاب عن اللقاء ولكنه أجرى بعد ذلك مسحة جاءت سلبية وبعدها بـ 48 ساعة مسحة أخرى جاءت سلبية إيضا وبالتالي دخل معسكر مباراة إنبي بعدما كان خارج القائمة في البداية".

وأتم: "عمر جابر فقط الذي خرج من قائمة إنبي بعد ثبوت إيجابية مسحته".