كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن مجموعة سيارات نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، والتي تبلغ عددها 6 منذ انضمامه إلى ليفربول وحتى الآن.

محمد صلاح ليس فقط فاخرًا داخل الملعب، وإنما يتمتع بنفس الأناقة خارج المستطيل الأخضر، وهذا ما وصفته صحيفة "ذا صن" في تقريرها عن مجموعة سيارات نجم ليفربول.

ويمتلك محمد صلاح العديد من السيارات، مثل بينتلي بأنواعها، وسياراتين فاخرتين من مرسيديس بنز، وسياراة تويوتا كامري.

النجم المصري يؤمن دائمًا بامتلاك السيارات الفاخرة من أمثال البنتلي ولامبورجيني، ولكن كم تبلغ قيمة كل محركاته؟.

سيارة محمد صلاح البنتلي، تبلغ 160 ألف جنية إسترليني، أحدث إضافة إلى مجموعة سيارات النجم المصري، وهي المفضلة لدى لاعبي كرة القدم.

هذه السيارة تعتبر ثاني أكثر سيارة تأجيرًا من قبل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019، بعد سيارة رينج روفر سبورت.

وتتميز تلك السيارة بتصميمات داخلية فاخرة، بما في ذلك المقاعد الجلدية المريحة، ومن ناحية الإداء تبلغ سرعتها القصوى 210 ميل في الساعة، وهي مصنوعة في بريطانيا، بمحرك فعال V12.

السيارة الثانية، لامبورجيني أفينتادور، وسعرها 271 ألف جنية إسترليني، وهي ما يمتلكها بير إيمريك أوباميانج، قادرة على الوصول إلى سرعة تبلع 218 ميل في الساعة، وهي بالتأكيد أسرع محرك في مجموعته.

السيارة الثالثة، AMG GLE COUPE والتي تبدأ من 65 ألف جنية إسترليني، وهي التي يقودها النجم المصري دائمًا أثناء ذهابه إلى التدريبات.

محمد صلاح يحب أيضًا مظهر سيارته المرسيدس AMG Gle كوبيه، التي تتميز بمحرك V6، مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر، يولد 367 حصانًا، و 520 نيوتن متر في عزم الدوران.

إنه المحرك المثالي للنجم المصري في التنزه داخل ليفربول، والوصول إلى أي مكان في الوقت المحدد.

السيارة الأخرى التابعة لـ مرسيدس، وهي مرسيدس SLS AMG ROADSTER  بسعر 176 ألف جنية إسترليني، وهي واحدة من أغلى السيارات لهذه الشركة على الإطلاق.

لكن هذا لم يزعج صلاح، الذي يتقاضى راتباً أسبوعيًا يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ليقود السيارة التي تتميز بمحرك V8  سعة 6.3 لترات بقوة 571 حصانًا وعزم دوران 650 نيوتن متر، وقابلة للتحويل دائمًا.

ويمكن أن تصل تلك السيارة لسرعة قصوى تبلغ 197 ميلًا في الساعة.

سيارة أخرى في مجموعة محمد صلاح، وهي أودي Q7، وسعرها 54 ألف جنية إسترليني، وتعتبر دائمًا خيارًا معقولًا بالنسبة للمحركات، ويتباهى بها النجوم الكبار.

العديد من نجوم برشلونة يمتلكون هذه السيارة للوصول إلى التدريبات، حتى بعد انتهاء اتفاقية الشركة مع الناد الكتالوني.

حصل محمد صلاح على واحدة بمجرد انضمامه إلى الدوري الإنجليزي مع ليفربول بعد عودته من روما، والتي تلتها سيارة كامري بـ29 ألف جنية إسترليني.

يبدو من الصعب مقارنة كامري إحدى أولى سيارات النجم المصري بعد انضمامه للريدز بسياراته الأخرى في الأداء، ولكن مع سرعتها التي تصل لـ 111 ميلًا في الساعة فقط، فهو حقًا لا يمكنه الاستغناء عنها. سيارة محمد صلاح

سيارة محمد صلاح