أعرب أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، عن حزنه لتقصيره في حق ذاته خلال الفترات الماضية، مؤكدًا أنه يطمح في تقديم صورة مختلفة خلال باقي مشواره.

وقال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": "ليس صحيحًا أن مركز حراسة المرمى في بيراميدز محجوز لشريف اكرامي، ويتم تصيد الأخطاء للأخير بسبب رحيله عن الأهلي".

وأضاف: "لم أرغب في الرحيل عن الزمالك ولكن الحجز على أرصدة النادي كان سببًا في رحيلي، جددت عقدي بأعلى راتب في النادي وهو ما أثار أزمة داخل الفريق وكانت هناك أزمة مالية".

أحمد الشناوي يوضح حقيقة اجتماعه مع الخطيب للانتقال إلى الأهلي

وأردف: "طالبت بمستحقات علاجي ولكن شخصًا إداريًا أبلغني بأن راتبي أثار الفتنة، لذلك اتحاد الكرة دفع ثمن علاجي ثم بعد ذلك خصم الأموال من الزمالك فيما بعد".

وواصل: "كان هناك اتفاق بين تركي آل الشيخ ومرتضى منصور على رحيلي إلى بيراميدز وشعرت بأن الزمالك لا يتمسك بي، قد يكون السبب راتبي لذا فضلت الرحيل".

وتابع: "ليس صحيحًا أن معظم الإصابات التي أتعرض لها نفسية، لعبت مباريات مع المصري أمام جماهير بورسعيد، ولعبت مع الزمالك في الجزائر وجنوب إفريقيا بشكل طبيعي، لا أهرب من هذه المباريات".

واستكمل: "محمد الشناوي الحارس الأول في مصر، ويتميز بأنه يتطور بشكل مستمر وثابت على مستواه، والفارق بينه وبين باقي الحراس في الوقت الحالي هو ثبات المستوى".

واستطرد: "هدفي المشاركة في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بعد عودتي من الإصابة ولا أستهدف أن أكون ضيف شرف فقط بل أريد المشاركة في المباريات، وان شاء الله نتأهل لكأس العالم وأكون متواجدًا في القائمة".

وكشف الشناوي: "مباريات بيراميدز مع الزمالك أصعب من مباريات الأهلي، حظنا جيد مع الأحمر، ويكون لدينا ثقة أكبر أمامهم".

وأتم: "محمد صلاح تحدث معي للاطمئنان علي بعد إصابتي، وعرض علي الذهاب إلى إنجلترا للمتابعة مع طبيب هناك ولكني أكدت له أن التأهيل يسير بشكل جيد".

واختتم: "هناك وكيل لاعبين تحدث معي في فترة من الفترات بشأن إمكانية الانتقال إلى نادي تشيلسي".