اختير كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وكشف عن أقوى منافس له.

يستمتع بوليسيتش بموسمه الثالث في الدوري الإنجليزي، ويعتقد أن بطل مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب واجهه منذ وصوله إلى ستامفورد بريدج.

لكن اللاعب الدولي الأمريكي أشاد بجناح ليفربول محمد صلاح باعتباره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، بعد أن تمتع اللاعب المصري بأداء قياسي خلال الموسم الحالي.

وأحرز صلاح 22 هدفًا في 24 مباراة هذا الموسم ليساعد ليفربول على الصعود للمركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز والتأهل إلى مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا.

وعندما سُئل عن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قال بوليسيتش في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أعتقد أنه إذا كنت تنظر إلى فريقنا، فقد كان هناك بعض العروض الرائعة، أنت تنظر إلى نجولو كانتي وجورجينيو".

وأضاف: "لكن من الصعب معارضة اختيار محمد صلاح (كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم) وما أنجزه، إنه رجل ممتاز حقًا".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يتفوق على ميسي في قائمة أفضل جناح أيمن خلال 2021

وعن أفضل لاعب واجهه في الدوري الإنجليزي، أضاف بوليسيتش: "من الصعب معارضة اختيار كريستيانو رونالدو لكن هناك الكثير من اللاعبين الكبار، إنه واحد من أفضل الأشخاص للقيام بذلك ولكن هناك الكثير".