قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الفريق أضاع العديد من الفرص السهلة في مواجهة إنبي خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدوري المصري، معلقا على خطأ شريف إكرامي وتسبب في هدف البترولي.

وأكد إيهاب جلال في تصريحات للمركز الإعلامي أنه يلوم اللاعبين على بعض النقاط الفنية وخاصة إضاعة فوز سهل كان كفيلا بتحقيق 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري بجانب التسرع في الشوط الثاني. (طالع أهداف مباراة بيراميدز وإنبي من هنــــا)

وعلق على خطأ شريف إكرامي في مباراة اليوم، مُشددا على أن الخطأ وارد في كرة القدم وأي لاعب معرض للخطأ ولابد من نسيان مباراة انبي والتركيز في المرحلة المقبلة والتعويض في الدوري بعد فقدان ٤ نقاط في المرحلة الماضية.

ولام على بعض النقاط التحكيمية خلال اللقاء وأثرت على النتيجة، وإضاعة الوقت الصريح دون تدخل طاقم الحكام، مشيرا إلى أن الفريق يعاني من بعض الغيابات في عدد كبير من المراكز بسبب الإصابات والإيقافات متمنيا عودتهم مع عودة الدوري في المرحلة المقبلة.

وشدد مدرب بيراميدز على أن الفريق سيحصل على راحة طويلة بسبب الإجهاد لإراحة اللاعبين ثم العودة لاستئناف التدريبات مع إمكانية التحضير لمعسكر قبل استئناف الدوري في المرحلة المقبلة.