يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع ظهير أيمن جديد، في نافذة الانتقالات الصيفية، من أجل تعزيز صفوفه الدفاعية.

برشلونة يملك في مركز الظهير الأيمن سيرجينو ديست، لكن الأمريكي لم يقدم شيء يُذكر حتى الآن مع النادي الكتالوني هذا الموسم، لذا ذهب النادي لإعادة داني ألفيس إلى صفوف البلوجرانا من جديد.

اقرأ أيضًا.. كافاني ينتظر تحركًا رسميًا من برشلونة لضمه في يناير

وحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة رغم التعاقد مع ألفيس، لكن لا يزال يريد ضم ظهير أيمن جديد، من أجل تعزيز هذا المركز على المدى الطويل.

داني ألفيس صاحب الـ 38 عامًا وقع على عقدًا مع برشلونة مدته عام، ولا يتوقع منه النادي البقاء أكثر من ذلك.

وقالت الصحيفة إنه يوجد 3 لاعبين يضع برشلونة عينه عليهم للتعاقد مع أحدهم في الصيف القادم.

1- سيزار أزبيليكويتا

سيزار أزبيليكويتا

يُعد الدولي الإسباني، الهدف الرئيسي لـ برشلونة في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث أبدى النادي إعجابه بشخصية قائد تشيلسي، ومدى احترافه والتزامه مع تشيلسي رغم تقدمه في العمر.

برشلونة يعتمد في المفاوضات مع أزبيليكويتا على رغبته في العودة إلى إسبانيا من جديد، ولكن النادي ليس واثق من إمكانية الحصول على توقيعه، وخاصًة وأن بطل أوروبا يعرض عليه التمديد لمدة عامين.

2- نصير مزوراي

نصير مزراوي

الدولي المغربي يراهن عليه بعض من أعضاء الأمانة الفنية داخل برشلونة، ولكن يوجد تخوف في النادي من عدم تأقلمه مع اللعب في الدوري الإسباني.

مزوراي لا يرغب أيضًا في تمديد تعاقده مع أياكس، حيث ينتظر موقف برشلونة بشأن ضمه من عدمه، إذ يرغب في الانتقال إلى "كامب نو".

3- جبريل سيديبي

جبريل سيديبي

ظهير موناكو، هو أحد الأهداف السابقة لبرشلونة، الدولي الفرنسي كان بالفعل على رادار النادي الكتالوني قبل بضع سنوات، وتحديدًا عندما فاز مع فرنسا بكأس العالم 2018 على حساب كرواتيا.

سيديبي اعترف بالفعل أنه لن يمدد تعاقده مع موناكو والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، بعد ستة أشهر في 30 يونيو 2022، ويجذب أنظار المسؤولين في برشلونة.

ويملك أيضًا برشلونة تقارير جيدة عن صاحب الـ 29 عامًا، ويرى النادي أنه سيكون خيارًا جيدًا، خاصًة في ظل قدرته على اللعب في وسط الملعب الدفاعي أيضًا وقوته الجسدية.