توقعت تقارير صحفية إنجليزية الموعد المحتمل لإقامة مباراة ليفربول وليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد قرار تأجيلها.

وكان من المفترض أن يلتقي الفريقان غدًا الأحد في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي، أمس الأول، تأجيل هذه المباراة بسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا داخل أروقة نادي ليدز يونايتد.

ولكن السؤال الآن الذي يحير ليفربول هو موعد خوض مواجهة ليدز يونايتد، حسبما ذكرت شبكة "rousingthekop" الإنجليزية.

وذكرت أن رابطة الدوري الإنجليزي سترغب في إعادة جدولة مباراة ليفربول وليدز في أقرب وقت ممكن، لتجنب تراكم آخر محتمل في وقت لاحق من الموسم.

وهنا يجب الذكر أن ليفربول وصل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كاراباو، حيث سيلتقي مع آرسنال في ملعب الإمارات في مباراة الذهاب يوم 6 يناير المقبل، قبل مباراة الإياب في الأنفيلد يوم 13 يناير.

ويلتقي ليفربول مع شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 9 يناير، ثم برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي يومي 16 و23 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا.. تقارير تتوقع موقف ليفربول من استعارة كوتينيو في ميركاتو الشتاء

وبالنظر إلى جدول مباريات ليدز، نجد أنهم سيواجهون وست هام يوم 16 يناير، ونيوكاسل يونايتد يوم 22 من الشهر نفسه.

وترى الشبكة المذكورة أن أفضل موعد لإقامة مباراة ليفربول وليدز يونايتد هو 19 يناير، أي بعد مرور ثلاثة أيام من آخر مباراة لكلا الفريقين، وقبل ثلاثة أيام أخرى قبل أي لقاء قادم لكليهما.

بخلاف ذلك، فإن مسألة خوض تلك المباراة في فترة العطلة الشتوية التي يحصل عليها كل فريق في إنجلترا في نهاية يناير، أو تأجيلها إلى فبراير أو مارس، لا يبدو أي منهم اختيارًا مثاليًا.