استقبل وفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فور وصولها صباح اليوم إلي مطار القاهرة الدولي قادمةً من دولة قطر بعد انتهاء المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

وضم الوفد كل من اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي والإدارة بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قد أناب وفداً رسمياً من الوزارة لاستقبال بعثة الأهلي تقديراً لفوز الفريق بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربي.

ونقل الوفد تحيات وتقدير وزير الشباب والرياضة لبعثة النادي الأهلي، وإشادته بأدائهم في المباراة، وقدرتهم علي تحقيق الفوز، وإضافة بطولة جديدة إلي سجل الرياضة المصرية التي تشهد -خلال الآونة الراهنة- العديد من الإنجازات في مختلف الألعاب على مستوي جميع المشاركات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

واطمأن الوفد علي كافة إجراءات الوصول، والاستقبال بمطار القاهرة الدولي، وإنهاء الترتيبات المتعلقة بتحركهم من المطار، بالتنسيق المثمر مع الجهات المعنية في مقدمتها ميناء القاهرة الدولي، مؤكدين حرص وزارة الشباب والرياضة علي مؤازرة أبطال مصر الرياضيين، وترتيب استقبال رسمي لهم وتكريمهم في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة تشجيعاً لهم لمواصلة النجاح وتحقيق الانجازات.