أعرب حارس مرمى فريق ليفربول، كيليهر، عن سعادته الطاغية بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية مساء الأربعاء على حساب ليستر سيتي.

وتلاقى الفريقان في ملعب الأنفيلد في إطار منافسات ربع نهائي كأس كاراباو، حيث فاز ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

وكان ليفربول متأخرًا في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود ويسجل هدفين، ثم يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها أصحاب الأرض لصالحهم.

أهداف وركلات ترجيح مباراة ليفربول وليستر سيتي

وتألق كيليهر في تلك المباراة، حيث نجح في التصدي لركلتي ترجيح أمام ليستر سيتي وقاد الفريق إلى نصف نهائي البطولة.

وقال كيليهر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أنا لا أعرف حقًا ما يحدث، ولكنني عندما تصديت للركلة الأخيرة وسمعت الجماهير، كان شعورًا رائعًا، لأكون صادقًا".

وأضاف: "من الواضح أننا لم نبدأ بداية رائعة وفي الشوط الأول تأخرنا في النتيجة، ولكن شعرنا في الواقع بالثقة لأن الأهداف التي استقبلناها كانت من خطأنا نوعًا ما".

وأضاف: "بين الشوطين أخبرنا كلوب بأننا إذا أحرزنا الهدف الثاني، سيصحو ذلك الجمهور ويمكن أن يحدث أي شيء".

وواصل: "أعتقد أن بعض اللاعبين الكبار الذين شاركوا في الشوط الأول ساعدونا قليلًا في الحصول على مزيد من التحكم في اللعبة والمضي قدمًا، في الشوط الثاني كنا في الغالب في نصف ملعبهم، وساعدنا البدلاء".

وأكد: "نحن لا نستسلم أبدًا ونستمر دائمًا حتى النهاية وكما رأيتم، حصلنا على هذا الهدف في النهاية مرة أخرى لأننا لم نتوقف عن الإيمان وواصلت الجماهير الضغط علينا".

وتابع: "مينامينو؟ حسنًا، من الواضح إنه حقق إنجازًا رائعًا، كنت أتوقع منه أن يسجل لأنني أفعل ذلك دائمًا، ولكنها كانت الفرصة الأخيرة لنا على الأرجح في المباراة، كان الأمر رائعًا".

وعندما سُئل عن عقليته خلال ركلات الترجيح، أجاب كيليهر: "أنا أستمتع بتلك اللحظة، إنها جميلة، ليس هناك الكثير من الضغط عليك، إذا لم تتصد، فهكذا هو الأمر، ولكنني دائمًا ما أستمتع بتلك اللحظة وأستمتع بإمكانية التصدي".

واختتم: "نعم، نحن نريد الفوز بتلك البطولة، نحن الآن في نصف النهائي، سيتعين علينا خوض مباراتين ثم نصل إلى النهائي، نأمل أن نتمكن من الوصول إلى هناك".

يُذكر أن قرعة نصف نهائي كأس كاراباو أسفرت عن مواجهة ساخنة بين ليفربول وآرسنال.