أكد هشام المهدوفي، اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي، أن المواجهة التي ستجمع الفريق المغربي بنظيره الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، لن تكون سهلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والرجاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد أحمد بن علي (الريان) في قطر.

وقال الظهير الأيسر السابق للرجاء ومنتخب المغرب في تصريحات لموقع "هسبورت": "دائماً أكون متفائلا بفوز الرجاء في النهائيات، حتى وإن كان الفريق ليس في أفضل أحواله؛ لكن في لقاء السوبر هذه المرة أمام الأهلي أرى أن المهمة ليست سهلة".

وأضاف: "الأهلي فريق قوي ويعيش لحظات جيدة، لكن أنا متأكد أن لاعبي الفريق الأخضر سيدخلون اللقاء بشعار الفوز ولا شيء غيره، وأملنا كبير في أن يعود النسور بلقب قاري جديد من العاصمة القطرية الدوحة".

طالع أيضا.. مدرب الرجاء السابق: الأهلي الأوفر حظًا للتتويج بـ السوبر الإفريقي لـ3 أسباب

وعبر المهدوفي عن أمله في أن يكون الجانب الذهني قويا عند لاعبي الرجاء، للتحكم في أطوار اللقاء بأفضل طريقة، بحكم قيمة الفريق الخصم، الذي تربع على عرش القارة السمراء في آخر نسخة من دوري الأبطال.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة، فيما يدخل الرجاء المواجهة بعد فوزه بلقب الكونفدرالية.