أدلى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة بتصريحات عقب تعادلهم في مباراة الأمس مع فريق إشبيلية، في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من الليجا، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "خسرنا نقطتين، كنا نستحق الفوز، كنا جيدين للغاية، الفريق ينمو وتحسن في جوانب عديدة، وفخور رغم التعادل".

وأضاف: "لم نكن محظوظين، كانت هناك رأسية جافي، وفرصة ديمبلي التي ارتطمت بالقائم، إنها أشياء يجب تحسينها، الفريق يتنافس ويتحسن، أنا فخور بالفريق ولكن ليس بالتعادل".

وواصل: "هذا التعادل لا يخدمنا، الأسوأ من ذلك كله هو النتيجة، المشاعر جيدة، ولكن اليوم كان من المفترض أن نحقق الثلاث نقاط، وسنحاول بداية من العام الجديد".

واستمر: "لدي شعور حلو وآخر مر، سيكون من الصعب عليّ أن أنام، كان علينا الفوز خاصة مع فقدانهم لاعب، يجب أن نكون أكثر هدوءً لكوننا متفوقين عدديًا عليهم، الفريق ينمو، نقوم بعمل جيد في الضغط العالي والضغط بعد التأخر في النتيجة وفي تمرير الكرة، اليوم احتجنا إلى الفوز من أجل التنافس على التأهل لدوري الأبطال".

وأوضح: "لقد افتقدنا الصبر ومعرفة الوقت المناسب من أجل الهجوم، لقد لعبنا ضد منافس عظيم، برشلونة صُنع من أجل الفوز لكننا في الطريق، يبدو برشلونة في الشكل الذي أريده".