كشف أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، عن رسالته إلى حسين فيصل لاعب الفريق، بعد مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كيروش كان قد ضم حسين فيصل إلي الفراعنة في بطولة كأس العرب، واعتمد عليه بشكل كبير، إلا أنه استبعده من القائمة المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا القادمة.

وقال سامي خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "تحدثت مع حسين فيصل عندما عاد للفريق بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس العرب، وطلبت منه أن يبني على هذه المشاركة الأولى مع الفراعنة، وقلت له إنه ربما تحدث تغييرات بشأن موقفه من المنتخب في الفترة المقبلة".

وأضاف:" أي لاعب يترشح للانضمام للمنتخب أو ينضم لفترة فهذا شرف كبير، خاصة عندما يكون لاعب صغير، حسين لاعب يمتلك مرونة غير طبيعية ومهارة كبيرة، وهو مستقبل مصر في الفترة المقبلة".

وعن الفوز اليوم أمام الإسماعيلي، أوضح: "أرضية ملعب استاد الإسكندرية أجبرتنا علي تغيير طريقة لعبنا أمام الإسماعيلي".

والتقى الإسماعيلي مع سموحة على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية، واستطاع الفريق السكندري في اقتناص الفوز بهدفين لهدف، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة.

طالع | فيديو | سموحة يزيد أوجاع الإسماعيلي بهزيمة قاتلة في الـ"+90" بالدوري

وأتم: "الإسماعيلي فريق كبير وكان لديهم حافز كبير لتحقيق المكسب، مباراة كانت صعبة وليست سهلة، وكنا موفقين وأحرزنا هدفًا في الدقائق الأخيرة".