قال محمد عادل المشرف على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، إن فريقه تعرض للظلم خلال مواجهة الزمالك.

وكان المقاولون العرب قد نال خسارته أمام الزمالك في مباراة الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

وأضاف عادل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "اي تي سي" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "إذا راجعتم المباراة لن تجدوا أخطاء تحتسب لفريق المقاولون".

وأردف: "متى يكون التحكيم منصفًا وعادلًا ويقف على مسافة واحدة من الجميع؟، ضربة الجزاء التي طالب بها الزمالك في الشوط الأول لا تستحق الرجوع لتقنية الفيديو".

وتابع: "الانفلات العصبي للاعبي المقاولون في الدقائق الأخيرة نتيجة بعض الاستفزازات".

واستطرد: "حزين لطرد محمود الشامي، هو لاعب كبير جدًا وملتزم ونشهد له بحسن الخلق وهذه ليست طبيعته أو أخلاقياته، وحتى الآن لا أعلم ما الذي وصل به لينال عقوبة الطرد".

وأكد: "كنا نتمنى أن يكون أداؤنا أفضل من ذلك وغياب التركيز عن اللاعبين لبعض الثواني تسبب في استقبال مرمانا لهدفين، والهدف الثاني تسبب في شيء من الإحباط النفسي للفريق".

واستكمل حديثه قائلاً: "محمد مجلي لم يتحمل أن يكون مطلوبًا من الأهلي أو الزمالك، مما تسبب في تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة".

مهاجم المقاولون يكشف ما قاله عماد النحاس بعد الهزيمة أمام الزمالك

وشدد عادل: "الأمور مستقرة داخل نادي المقاولون، عماد النحاس مستمر مع الفريق ولا صحة لمنحه فرصة حتى يناير وتهديده بالرحيل، لا يوجد أدنى مشكلة داخل صفوف الفريق رغم تراجع النتائج".

وواصل متحدثًا عن الصفقات المحتمل التعاقد معها: "نسير في خطة التدعيمات الشتوية في يناير، ولو كان الأهلي أو الزمالك لديهما لاعبين متاحين للإعارة سيكون ذلك إضافة كبيرة".

واختتم: "لكننا لم نفتح باب التفاوض مع أي لاعب، ونحتاج إضافات في مركزي قلب الدفاع ورأس الحربة".