كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب أحمد بن علي، بالعاصمة القطرية الدوحة، غدا الأربعاء، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، المباراة المرتقبة بين العملاقين الإفريقيين.

وأسند "كاف" إدارة المباراة إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، ويعاونه مواطنه أوليفيه سافاري (مساعد أول) والأوغندي ديك أوكيلو (مساعد ثان).

والكيني بيتر واويرو (حكما رابعا)، والجنوب إفريقي فيكتور جوميز (حكما للفيديو)، والسوداني إبراهيم عبدالله (مساعدا).

تاريخ ندالا مع الأهلي والرجاء

أدار ندالا مباراة الأهلي وبلاتينيوم ستارز في زيمبابوي والتي انتهت بنتيجة (1 - 1)، في دوري أبطال إفريقيا النسخة التاسعة والتي توج بها الأهلي.

وأسند "كاف" للحكم ندالا مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بدور المجموعات في النسخة التاسعة أيضا، وانتهت المواجهة لصالح المارد الأحمر بنتيجة (2 - 0).

وعلى الجانب الآخر، أدار الحكم الكونغولي مباراة واحدة فقط لفريق الرجاء أمام كارا برازافيل في ربع نهائي الكونفدرالية 2018، وحسمها الفريق النادي المغربي لصالحه بنتيجة (1 - 0).

طالع أيضا.. تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

المباريات التي أدارها ندالا للأندية المصرية في البطولات الإفريقية

سبق وأدار جان جاك ندالا مباريات للأندية المصرية في بطولات إفريقيا مثل الزمالك والمصري البورسعيدي، بالإضافة إلى سموحة وإنبي.

تولى ندالا إدارة مباراة الزمالك والنجم الساحلي في كأس الكونفدرالية - النسخة التي توج بها الفارس الأبيض - وأشهر البطاقة الصفراء 5 مرات في وجه لاعبي ميت عقبة، بالإضافة إلى طرد محمود "جنش" حارس الفريق السابق.

وأسندت له مباراة المصري مع ديسبورتيفو دي سونجو في كأس الكونفدرالية، وحسمها الفريق البورسعيدي بنتيجة (2 - 0).

وأدار ندالا مباراة سموحة وبيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، في الدور التمهيدي الكونفدرالية 2017، وانتهت بالتعادل السلبي (0 - 0).

وكان للحكم الكونغولي ذكرى سيئة مع إنبي، عندما واجه فريق مونانا، بعد أن فاز الأخير بنتيجة (2 - 0) في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية 2016.