يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم الثلاثاء؛ لمواجهة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الرجاء المغربي غدًا الأربعاء في المباراة التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة في كأس السوبر الإفريقي.

موعد المران الختامي

ويخوض الأهلي مرانه في السابعة مساءً على ملعب أحمد بن علي بالريان، والذي يستضيف مباراة السوبر الإفريقي.

المؤتمر الصحفي

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي التي تجمع الأهلي بنظيره الرجاء المغربي، والمقرر إقامته اليوم.

موسيماني والشناوي

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في السادسة والنصف مساء اليوم في ملعب أحمد بن علي بالريان والذي يستضيف المباراة غدا الأربعاء.

محاضرة فنية

وفي سياق متصل سيعقد بيتسو موسيماني، محاضرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل التوجه لخوض المران الختامي.

ويقوم موسيماني بشرح العديد من الأمور الفنية للاعبين في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة التي تقام غدا الأربعاء على ملعب أحمد بن علي بالريان.

موسيماني

الاجتماع الفني

وفي سياق متصل سيعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة.

طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يكشف عن رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي

ويحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق بالإضافة إلى ممثلي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وطاقم التحكيم.

سيد عبد الحفيظ

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الاتفاق على كافة النواحي التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الذي سوف يرتديه كل فريق ومواعيد الوصول للملعب وتوقيت إجراء عمليات الإحماء.

مسحة طبية

تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قطر، مسحة طبية صباح اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

وكانت البعثة قد خضعت لمسحة طبية في القاهرة جاءت نتيجتها سلبية، ثم أجرت مسحة ثانية فور وصولها إلى فندق الإقامة بالدوحة وجاءت نتيجتها سلبية أيضا.

مسحة طبية