قال المحامي كمال شعيب إن هاني العتال الفائز بمنصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات السابق، قد حصل على أكثر من حكم قضائي ضد رئيس القلعة البيضاء، بشأن السب والقذف والاعتداء اللفظي.

وأضاف شعيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إي تي سي" ببرنامج "بوكس تو بوكس": "حصلنا على حكمين اليوم بشكل رسمي ضد رئيس الزمالك".

طالع | محامي هاني العتال يعلن الحجز على أرصدة مرتضى منصور

وأردف محامي هاني العتال: "تم الحجز على الأرصدة الشخصية لرئيس لجنة نادي الزمالك، وذلك من خلال السلطة القضائية المختصة".

وواصل: "القضاء أنصف هاني العتال وعائلته بالكامل، بأحكام نهائية وصدرت من محكمة الاستئناف واجبة النفاذ وليس فقط حكمًا واحدًا، بل ما يصل إلى 5 أحكام، تؤكد أحقية عضويات العائلة والتمتع بها كنائب رئيس مجلس إدارة الزمالك".

واستكمل: "تم إخطار البنوك بالحجز على الأرصدة الشخصية الخاصة برئيس لجنة الزمالك، وفي حال عدم السداد سنطالب بالتعويض".

واستطرد: "هناك العديد من القضايا ما زالت متداولة، لكن ما تم إصداره اليوم واجب النفاذ وهذا ما أكرره لحصول هاني على حقه، لا أعرف أين وزارة الشباب الرياضة بشأن اجتماع الجمعية العمومية في الزمالك، لأنه لا يصح أن يحدث ذلك مع كيان كبير مثل الزمالك".

وأتم: "الآن الزمالك الوحيد على مستوى الجمهورية من يرتكب هذه الأشياء، ثم ما علاقة كورونا بتحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية؟".

واختتم: "ما حدث يبطل الانتخابات المقبلة في الزمالك، والأمر فاق كل التوقعات، هذه الصياغة التي تم كتابة الإعلان بها لم يتوقعها أحد من شدة غموضها".