فرض التعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، كلمته على مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا المثيرة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

المباراة أقيمت على أرضية ميدان استاد الإسكندرية، في خضم منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري.

فيديو | الجونة يخطف تعادلًا مثيرًا من إنبي في الـ+90 بالدوري

افتتح الأهداف محمد عبد السلام للاتحاد في الدقيقة 12، قبل أن يعدل شادي حسين النتيجة في الدقيقة 14، ويعود كريم الديب ليتقدم للسكندري من جديد بهدف رائع في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 33 زاد كريم الديب من غلة أهداف الاتحاد بهدف ثالث، قبل أن يعود شادي حسين من جديد ليسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 37، وقبل نهاية الشوط الأول سجل مابولولو الهدف الرابع للاتحاد.

وخلال أحداث الشوط الثاني، سعى فريق سيراميكا لتعديل النتيجة التي تشير إلى تأخره بهدفين، إلى أن سجل محمد إبراهيم الهدف الثالث في الدقيقة 67، ثم أحرز البديل إيفانز منساه هدف سيراميكا الرابع والتعادل في الدقيقة 87.

يذكر، أن الدقيقة 94، شهدت إهدار منساه هدفًا محققًا بعد تلقيه تمريرة متقنة من محمد إبراهيم، أعقبها انفراد محقق للاعب ذاته تصدى له صبحي سليمان، وفشل باسم مرسي في المتابعة بشكل صحيح، لتضيع فرصتي اقتناص نقاط المباراة لسيراميكا.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 9 نقط محتلًا المركز التاسع في سلم ترتيب بطولة الدوري، كما يصل سيراميكا إلى النقطة التاسعة أيضًا محتلًا المركز السابع.

أهداف مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا