يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في قطر، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء، بعد غد الأربعاء على ملعب أحمد بن علي بالريان.

طالع | الرجاء: نرغب في تكرار سيناريو الترجي أمام الأهلي.. وما فعله كاف بشأن السوبر "عار"

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين في فندق الإقامة، وبعدها تحرك الفريق لخوض مرانه اليوم على ملعب "egla5"، قبل أن يخوض مرانه الختامي غدًا الثلاثاء على ملعب المباراة.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا، مخطط الأحمال، ذلك قبل بداية المران، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

وشارك أيمن أشرف، بشكل طبيعي في المران، بعد أن اجتاز برنامج علاج طبيعي وتأهيل على مدى الأيام الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

كما شهد مران الفريق انتظام اللاعبين الدوليين عقب الراحة التي حصلوا عليها أمس.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق، مرانًا قويًّا للحراس، وعقد جلسة مع الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، شرح خلالها عددًا من الجوانب الفنية قبل الانتقال لأداء فقرات تدريبية متنوعة.

وحرص هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي، على زيارة بعثة الأهلي في العاصمة القطرية الدوحة، لدعم الفريق قبل مباراة السوبر الإفريقي، حيث التقى مع محمود الخطيب رئيس النادي.

من جانب آخر، استقبل محمود الخطيب، محمد السويدي، قائد نادي الريان والمنتخب القطري السابق، بمقر إقامة بعثة الأهلي، حيث تربطهما علاقة صداقة قوية منذ فترة طويلة، بعد أن تزاملا في الملاعب قبل سنوات عديدة.