زعمت إذاعة "كادينا سير" في إقليم كتالونيا أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تشافي هيرنانديز، قد اتجهت أنظاره نحو الدوري الإيطالي لمتابعة صفقة قوية.

ويسعى تشافي إلى تدعيم برشلونة بالصفقات اللازمة من أجل العودة إلى الطريق الصحيح بعد سلسلة من الانتكاسات على مدار الموسم الحالي والماضي.

وبحسب التقرير، لفت مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا دوشان فلاهوفيتش، أنظار تشافي بعد تسجيله 18 هدفًا في 20 مباراة بالموسم الحالي في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا | قبل مباراة الغد.. لوبيتيجي يشيد بـ برشلونة تحت قيادة تشافي

دوشان فلاهوفيتش

فلاهوفيتش هو أحد جواهر سوق الانتقالات الشتوي وربما ينتظر إلى الصيف المقبل ولديه فقط من العمر 21 عامًا يلعب لصالح منتخب صربيا.

سعر الصربي الدولي في سوق الانتقالات يصل إلى 50 مليون يورو وينتهي عقده مع فيورنتينا في يونيو 2023، لذلك من المتوقع أن يقرر النادي الإيطالي بيعه في الصيف المقبل للاستفادة المادية.

ووضع تشافي اسم فلاهوفيتش أمام أنظاره حال استحالة إتمام صفقة إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند نظرًا لسعرها الباهظ الذي سيصل إلى 75 مليون يورو.

حتى الآن، الأولوية داخل برشلونة لصفقة فيران توريس من مانشستر سيتي وربما يكون هناك تعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد، إدينسون كافاني، ولكن هذا لن يمنع النادي الكتالوني من التفكير في المستقبل.