تلقى منتخب نيجيريا منافس مصر في المجموعة الرابعة، صدمة جديدة قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، يناير المقبل.

وتلتقي مصر ونيجيريا في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 11 يناير في ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة "جاروا"، في المجموعة التي تضم السودان وغينيا بيساو.

وبحسب صحيفة "ديلي بوست" النيجيرية، تعرض مهاجم النسور وجينك، بول أونواتشو، لإصابة في مباراة فريقه بالأمس في الدوري البلجيكي أمام أنتويرب في الدقيقة 70.

اقرأ أيضًا.. مدرب نيجيريا عن كأس أمم إفريقيا: لن نذهب إلى الحرب دون التفكير في الانتصار

أونواتشو

وكان أونواتشو قد سجل هدف جينك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي مع أنتويرب بنتيجة 1-1، ولكن خضع المهاجم النيجيري لفحوصات طبية في الساعات الماضية وأظهرت إصابته في أوتار الركبة.

وبحسب الصحيفة النيجيرية من المتوقع أن يغيب أونواتشو لمدة شهر بسبب الإصابة، وبالتالي، من المتوقع أن يغيب اللاعب عن قائمة نيجيريا المبدئية التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا والتي سيعلنها المدرب المؤقت للنسور، أوستين إيجوافوين.

الجدير بالذكر أن أونواتشو ليس اللاعب الوحيد الذي قد تفقده نيجيريا في كأس أمم إفريقيا بل هناك أيضًا استبعاد لاعب وسط نادي واتفورد، أوجينكارو إيتيبو، بسبب الإصابة أيضًا وعدم قدرته على اللحاق ببطولة كأس أمم إفريقيا.