أكدت تقارير مغربية أن الدولي بدر بانون لاعب الأهلي، على بُعد خطوة واحدة من تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي، بعد أن انهالت عليه العروض عقب تألقه في كأس العرب الذي احتضنته العاصمة القطرية.

وكشفت صحيفة "le 360 سبور" المغربية عن اهتمام العديد من الأندية العربية بضم بدر بانون، بعد تألقه في مونديال العرب واختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة رغم خروج المنتخب المغربي من دور ربع النهائي أمام نظيره الجزائري.

وأوضحت أن إدارة الأهلي تلقت الكثير من العروض المغرية من بعض الأندية العربية التي عبرت عن رغبتها في شراء ما تبقى من عقد المدافع المغربي وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وشددت الصحيفة على أن المباراة المُقبلة لـبدر بانون أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي قد تكون الأخيرة له بقميص الأهلي، بعد تلقي إدارة ناديه عروضًا مغرية ومميزة من طرف أندية سعودية وإماراتية.

طالع أيضا.. الأهلي يعلن الموقف النهائي لـ الشناوي وأيمن أشرف من مباراة الرجاء في السوبر الإفريقي

وأشارت إلى أن أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات بدر بانون، عرضت مقابلًا ماديًا يفوق بكثير ما دفعه الأهلي للرجاء، من أجل التعاقد مع اللاعب المذكور، رغبة منها في إغراء مسؤولي القلعة الحمراء وتسهيل تسريح الدولي المغربي.

وكان بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي الموسم قبل الماضي وفق عقد يمتد لأربعة مواسم، وبات واحدا من أهم لاعبيه الأساسيين، بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص المارد الأحمر، ما جعله يتلقى الإشادة والثناء من طرف الجماهير الحمراء.